التسويق بالعمولة للمبتدئين ؟ (الافلييت ماركتينج) الربح من التسويق بلعمولة

 إذا وجدت هذا المقال أثناء البحث عن فرصة عمل من المنزل عزيزي المتابع ، دعني أخبرك، أنت لست مخطئًا انت في المكان الصحيح ، فأنت تواجه فرصة يمكن أن تنتقل من الحلم إلى الواقع وتسمح لك بامتلاك عملك التجاري وكسب المال من إنترنت.

دعنا نقول فقط أنه يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ، وبعض الحيل التسويقية البسيطة للغاية، ومنطقة تسوق مهمة معينة، وسترى أن كل شيء مفتوح لك  لبدء العمل من المزل فقط ، وكسب المال وعيش حياة أفضل باذن الله.


ما هو المتسويق بالعمولة او الافلييت ماركيتينج ؟


المسوق التابع أو المسوق بالعمولة هو عنوان شائع جدًا في عالم الإنترنت، يُعرف باسم الشخص الذي يقوم بتسويق منتج أو خدمة فيما يتعلق بشخص أو شركة أخرى مقابل التسويق والترويج في أي حالة بيع، وهذا التسويق يحصل الشخص على عمولة من كل عملية بيع يساهم بها.

لذا فإن الاسم الإنجليزي لهذا الشخص هو شركة تابعة، مما يعني أنه يتبع المنتج لبيع منتج لا ينتمي إليه في الأصل، ولكنه يفعل ذلك لصالح الآخرين.



التسويق بالعمولة للمبتدئين ؟ (الافلييت ماركتينج) الربح من التسويق بلعمولة



كيف يتم التسويق بالعمولة؟ ما هي أدواته المستعملة؟ :


بالنظر إلى أن كل شيء يقوم به المسوق بالعمولة يتم مراقبته وتتبعه وتسجيله، فإن طرق كسب المال من الشركات التابعة منظمة ومنضبطةكيف تصل إلى هناك؟ سأشرحها لك: 


يقوم التسويق بالعمولة بترويج وتسويق رابط واحد وفريد يُعزى إلى كل منتج يقوم بتسويقه، أي إذا كانت الشركة التابعة مسؤولة عن بيع منتجات متعددة، فستحصل على رابط فريد لكل من هذه المنتجات.


الشخص الذي ينشئ هذا الرابط هو النظام الأساسي الذي يستضيف منتج صاحب العمل أو المنتج الأصلي، ويقوم النظام المسؤول عن الارتباط بإنشاء رابط فريد بعد أن يطلب المسوق التابع تسويق أحد هذه المنتجات.


هناك العديد من الفوائد للتسويق بالعمولة أو الافلييت ماركيتينج. تتضمن بعض الفوائد: كسب الدخل ، والتحكم بشكل أكبر في جدول عملك ، والقدرة على اختيار منتجاتك الخاصة للترويج لها.


يعد العمل في مجال التسويق بالعمولة طريقة حديثة لكسب المال من الإنترنت ونرى أنها تزداد شهرة لأنه من السهل البدء فيها.



التسويق بالعمولة للمبتدئين ؟ (الافلييت ماركتينج) الربح من التسويق بلعمولة



يقدم لك مجال كسب المال من المسوقين بالعمولة مزايا عديدة و كثيرة :


1- يمكنك العمل من المنزل - هذا صحيح ، ليس عليك حتى مغادرة مقعدك المريح! باستخدام بعض الأدوات البسيطة وجهاز كمبيوتر ، يمكنك إنجاز المهمة. قد تتمكن حتى من العمل أثناء مشاهدة التلفزيون أو القيام باعمال اخرى .


2- ابحث عن مجال تحبه واعمل فيه. سيجعل هذا عملك ممتعًا وستكون أكثر قابلية للالتزام به.


3- تحتاج فقط إلى إعداد منشورات أو إعلانات فريدة أو إعلانات مقنعة صغيرة ووضع روابط تسويقية تقود العملاء المحتملين إلى صفحة الخروج وشراء المنتج الذي به رابط.


4- يمكنك الاستفادة بشكل كبير من نقاط قوتك الشخصية، مثل الحجج المقنعة، والطرق الذكية للتعامل مع الناس للحصول على المزيد من المبيعات بطبع هذا عندما تقوم بوضع اعلان في فيسبوك او اي منصة اخرى لتواصل الاجتماعي .


5- يمكنك تسويق أكثر من منتج في نفس الوقت مما يمنحك الفرصة لكسب المزيد من المال يعني على حساب جهدك .


6- يقدم معظم المنتجين للمسوقين التابعين عمولات عالية لكل منتج، مما يمنحك حافزًا لتكثيف جهودك لتحقيق المزيد من المبيعات في المجال الذي تعمل به و انصحكم بموقع Amazon.


7- من مزايا Affiliate أنه يمكنك البدء في تسويق منتجات الآخرين دون الحاجة إلى إعداد منتجاتك الخاصة والتعامل مع التفاصيل المهمة للتخزين والخدمات اللوجستية والتسعير والجوانب الأخرى يعني انت تكون لديك افكار جيدة فقط و القليل من المال لعمل الاعلانات في facebook ads .



التسويق بالعمولة للمبتدئين ؟ (الافلييت ماركتينج) الربح من التسويق بلعمولة



نصائح فعالة و مهمة لبدء جني الأموال :


1- فهم طبيعة وخصائص ومزايا الأسواق الرقمية التي ستعمل بها.


2- لتكون ناجحًا في التسويق ، من المهم تعلم بعض التقنيات الجيدة والفعالة.


3- ما نوع التسوق الذي تود القيام به وجني منه المال؟


4- كيف تختار جمهورك المستهدف بشكل جيد عند إنشاء منتج ، من المهم أن تختار جمهورك المستهدف جيدًا. أنت تريد أن تصنع شيئًا يروق لأكبر عدد ممكن من الناس ، حتى لا تنفر أي مجموعة من الناس. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار جمهورك المستهدف. أولاً ، فكر في من سيستخدم منتجك. هل تستهدف الأشخاص الذين يستخدمون منتجك بالفعل أو أولئك الذين قد يستخدمونه في المستقبل؟ ثانيًا ، ضع في اعتبارك ما تم تصميم منتجك من أجله. هل هو للاستخدام الشخصي أم للاستخدام العام؟ هل هي لأغراض الترفيه أم لأغراض العمل؟ أخيرًا ، ابدا الاستهداف اخي المتابع.


5- قم بإنشاء حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لانه تقريبا اهم شيء في التسويق.


6- قد يكون اختيار برنامج التسويق بالعمولة الصحيح أمرًا صعبًا. هناك الكثير من الخيارات التي يجب القيام بها لايجاد المنتج المناسب ، وقد يكون من الصعب تحديد الخيار المناسب لك. تأكد من العثور على ما يوفر احتياجات الناس.


7- تعرف على ما يفعله المسوقون الآخرون من خلال تصفح مدوناتهم ومواقعهم الإلكترونية لاخذ افكار اكثر. سيعطيك هذا فكرة عما يناسبهم ، ويمكنك تكييف هذه المفاهيم لتحسين جهودك التسويقية.


في الاخير اتمنى انكم استفدتم من هذا المقال و اتمنى انكم اخذتم كل الاشياء الاساسية عن التسويق بلعمولة او بلاحرى الافليييت ماركيتينج.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -